عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس

رئيس اللجنة الطبية ببعثة مصر لأولمبياد باريس يكشف عن إصابة عمر عصر

كشف الدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، بعدما أعلن عمر عصر لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة، عن عدم مشاركته في منافسات الفرق بأولمبياد باريس 2024.



 

حيث نشر عمر عصر عبر صفحته على “فيسبوك“: “نظرًا للإصابة قد قرر الدكتور عدم مشاركتي في بطولة الفرق وبدء العلاج فورًا، أدعو الله أن يوفق زملائي في الفريق وباقي أبطال البعثة المصرية.. دعواتكم بالشفاء“.

 

وقال حسن كمال: “بذل عمر عصر جهدًا كبيرًا خلال المباريات التي شارك بها حيث إن المباريات كانت متلاحقة، فـ مع أول تمرينة بدأ يشتكي من آلام عضلية في منطقة الوتر بالعضلة الضامة والعضلة الرباعية“.

 

وتابع: “تم عرض عمر عصر على خبير ألماني، وهناك إجماع أنه مصاب بشد عضل والتهابات في وتر العضلة الضامة، وبعد مناقشة مع الجهاز الفني والطبيب الألماني واللجنة الطبية المصرية وجدنا أن المخاطرة به سيؤدي إلى تمزق“.

 

واختتم: “حرصًا على مصلحة اللاعب ولعدم دخوله في مشاكل مزمنة حيث إنه يشعر بألم شديد، وفي منافسات الفرق يشارك اللاعب الجاهز وليس الأفضل، فـ لدينا لاعبون مميزون وحالتهم البدنية جيدة، لا يوجد لاعب مثل عمر عصر لا يرغب في المشاركة بالأولمبياد، ومصلحة اللاعب فوق رأي السوشيال ميديا“.

 

وكان عمر عصر قد ودع منافسات الفردي في الدور ربع النهائي بعد الخسارة من بطل السويد ترولز مورجارد بنتيجة “4-1“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز