عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهالى إيتاى البارود يشكرون الرئيس السيسى على اهتمامه بصحة المواطن ويشيدون بالخدمات المقدمة بمبادرة 100 يوم صحة

وكيل صحة البحيرة: نسعى للتوسع في تقديم أجود الخدمات الطبية للفئات المستهدفة

وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال مبادرة 100 يوم صحة بمستشفى إيتاى البارود المركزى
وكيل صحة البحيرة يتفقد أعمال مبادرة 100 يوم صحة بمستشفى إيتاى البارود المركزى

تواصل مديرية الصحة بالبحيرة تنظيم فعاليات مبادرة 100 يوم صحة بجميع الإدارات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة وسط إقبال شديد من المواطنين المترددين على خدماتها على مستوى المحافظة وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لتقديم كل الخدمات الصحية للمواطنين بجميع الأماكن المتاحة.



 

وتفقد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة اليوم الاثنين عمل الفرقة الثابتة بمبادرة 100 يوم صحة المتواجدة بمستشفى ايتاى البارود المركزى بحضور الدكتور وليد أبوغنيمه مدير المستشفى، والدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى، والدكتور أحمد رزق نائب المدير. 

 

وحضور الدكتور أسامة عمار مدير الإدارة الصحية بإيتاي البارود. 

 

وتابع سير العمل بالمبادرات، والتقى وبعدد من المواطنين المترددين على تلقى خدمة المبادرات المختلفة التي تشملها الحملة، وأثنوا على عمل الحملة، وأشادوا بالخدمة المقدمة، وبجهود الدولة، ووجهوا الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته لتلك الحملة، واهتمامه بصحة المواطن المصري.

 

وأكد وكيل صحة البحيرة، أن الحملة تلقى كل النجاح، منذ بدايتها يوم الخميس الماضى الأول من أغسطس، ويظهر هذا من شدة الإقبال الشديد من السادة المواطنين المترددين على خدماتها على مستوى المحافظة.

 

وأضاف أن المبادرة تسعى إلى التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل بها خلال مدة زمنية قصيرة تصل إلى 100 يوم، مع ضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع التأكيد على استمرارية وجودة نظم الإحالة والتشخيص والعلاج.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن مبادرة 100 يوم صحة، تقدم خدمات متنوعة من خلال فرق ثابتة داخل الوحدات وأخرى متحركة، "235 وحدة دمج كفريق ثابت، و40 فريقا متحركا صباحيا ومسائيا".

والجدير بالذكر أن مبادرة 100 يوم صحة، نتاج وبلورة لخدمات المبادرات الرئاسيه 100 مليون صحة، والتي تشمل "مبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي، ودعم صحة المرأة، والكشف المبكر عن سرطان الثدي، والعناية بصحة الأم والجنين، ورعاية كبار السن، والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، وعلاج أمراض سوء التغذية، وعلاج واكتشاف ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة، وفحص المقبلين على الزواج، ودعم الصحة النفسية، والقضاء على فيروس سي، وخدمات تنظيم الأسرة، وخدمات التثقيف والتوعية الصحية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز