عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس

عضو اتحاد ألعاب القوى يكشف موقف اللاعبين من التأهل لأولمبياد باريس 2024

كشف كريم أكرم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى ورئيس اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية المصرية، عن موقف لاعبي ألعاب القوى من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



 

وتستضيف مدينة باريس الفرنسية منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تعد الحدث الأكبر على مستوى العالم خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس القادم.

 

ونشر كريم أكرم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“ قائلًا: “موقف التأهيل بعد آخر تعديل ٢٩ مايو: فرص بسنت حميدة في الـ١٠٠ متر تتعقد مع زيادة المؤهلين رقميًا إلى ٢٥ وارتفاع نقاط التأهل“.

 

وتابع: “موقف الوثب الطويل وإسراء عويس بدون تغيير، متوقع في حالة التعافي من الإصابة أن تحصد النقاط الكافية في بطولة أفريقيا والجمهورية في شهر يونيو، المؤهلين رقمياً في ال٨٠٠ في زيادة كل أسبوع وباقي فقط ١٣ مكان في التأهل بالنقاط، و بالتالي فرص حازم معوض مستحيلة، عليه أن يسجل ١.٤٥ في ٤ سباقات في ٣٠ يوم وهذا مستبعد جدا، لأن رقمه ١:٤٦:٤٨ “.

 

وواصل: “تأهل يوسف بدوي في الـ ١١٠ حواجز أصبح مستحيل أيضاً مع زيادة المتأهلين رقمياً وارتفاع مستوى النقاط وإصابته الأخيرة، مصطفى عمرو ومحمد مجدي في دفع الجلة في أمان“.

 

وأردف: “مصطفى الجمل بطل أفريقيا وصاحب الرقم الأفريقي الوحيد في المطرقة في أمان وأحمد طارق بعيد جداً و تصنيفه يتقهقر، عليه تسجيل قرب ٧٧ متر أكثر من مرة، هذا بعيد جدا عن رقمه الشخصي“.

 

واختتم: “إيهاب عبدالرحمن في أمان في الرمح، ومصطفى عبد الخالق هو أكثر لاعب تطور في الفترة السابقة وصعد من المركز ٣٩ إلى ٢٤، – سالم خارج التصنيف وعليه أن يسجل متوسط ٨،٢٥ في السباقات القادمة وهذا تحدي صعب جدا“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز