عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

عضو اتحاد اليد: نقدم مستوى جيدًا في باريس.. وطموحاتنا كبيرة في الأولمبياد

أعرب عمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد عن سعادته الكبيرة بالفوز على النرويج وصيف بطل العالم ضمن منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية باريس، المقامة حاليًا في باريس وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري. وأشار إلى أن منتخب مصر لكرة اليد بشكل عام يقدم مستوى رفيعا من بداية المنافسات، وظهر ذلك بوضوح منذ الفوز على عمالقة المجر في الجولة الأولى، وحتى وقت الخسارة من الدنمارك بطل العالم لثلاث مرات قدمنا مستوي متميز وتفوقنا خلال الشوط الثاني بأكمله وانتزعنا إعجاب العالم واحترامه.



 

وأضاف العدل، واصلنا التفوق في مباراة فرنسا بطل أوروبا وأولمبياد طوكيو 2020 وفي هذه المباراة ايضاً تفوقنا وسرق منا تعادل غير مستحق، وفي مواجهة النرويج وصلنا إلى قمة مستوانا وتألقها ونجحنا في انتزاع فوز رائع وهام جدا في ترتيب المنتخبات في المجموعة.

 

 

وتابع، ان ما نشاهده تعب ومجهود منظومة كرة اليد بالكامل بقيادة الدكتور محمد الأمين وكل أعضاء المجلس التي خططت للمنافسة على ميدالية منذ اولمبياد طوكيو 2020، وتعاقدت مع المدير الفني العالمي الإسباني كارلوس باستور ودعمت المنتخب بكل قوة.

 

واختتم عمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، مطالبا عشاق كرة اليد وجمهور مصر العظيم بدعم الفريق والدعاء له باستكمال مشواره بنجاح لصعوبة الصدامات العنيفة المقبلة والتأكيد على أحلام وطموحات كرة اليد الكبيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز