عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خلال زيارته المفاجئة لمستشفى أبو المطامير المركزى

وكيل صحة البحيرة يوجه بحسن التعامل مع المرضى خلال زيارة تفقدية لمستشفى أبوالمطامير

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى زيارة مفاجئة لمستشفى أبو المطامير المركزى
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة فى زيارة مفاجئة لمستشفى أبو المطامير المركزى

شهدت مستشفى أبو المطامير المركزى زيارة مفاجئة اليوم الأحد للدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، حيث تفقد سير العمل وأطلع على جودة الخدمات المقدمة للمرضى، وجاءت الزيارة فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.



 

وتفقد وكيل صحة البحيرة ممرات المستشفى، ووجه بضرورة تحسين التهوية في أماكن انتظار المرضى لراحتهم، وتنظيم الدخول لتجنب الازدحام و أكد على أهمية النظافة العامة وسرعة إصلاح الأجهزة المعطلة وتحسين استخدام الموارد بكفاءة.

 

ووجه وكيل صحة البحيرة بسرعة الانتهاء من صيانة أي أجهزة معطلة ومراجعة المخازن وسرعة الانتهاء من الرواكد والمكهنة بالمستشفى ووضع خطة للاستخدام الأمثل لها ، واستغلال كل ما هو متاح ترشيدًا للنفقات كما تابع مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين ، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفى .

 

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى ، وجه كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد واخلاص والتعامل الجيد مع المرضى والعمل على راحتهم ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد ، والاهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

 

حضر الزيارة، الدكتور مصطفى شلبى مدير المستشفى والدكتور وائل هليل وكيل المستشفى والدكتور أحمد الجندي نائب المدير، وشيرين حسن رئيسة التمريض، بالإضافة إلى الفريق الطبي والإداري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز