عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يفتتح مهرجان صيف بلدنا الرابع من داخل مدينة جمصة

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مهرجان صيف بلدنا الرابع من داخل مدينة جمصة للترويج للسياحة وجذب المصطافين وتعظيم دور الفن والثقافة. 



 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والعميد أ.ح الهيثم عواد المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، واللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصة.

 

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية لفريق المنصورة المسرحي وفرقة الإسكندرية للفنون الشعبية ويستمر المهرجان حتى نهاية شهر أغسطس القادم.

 

وأشار اللواء "مرزوق" إلى أن الدولة المصرية تعيش حالة متميزة من الحراك الثقافي بكافة أرجائها في ظل الايمان بأهمية دور قوى مصر الناعمة في تشكيل الوعي لدي المواطنين ضد المخاطر التي تواجهها على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وثمن جهود وزارة الثقافة في إحداث نقلة نوعية في مجال الثقافه والفنون وفي قدرتها على تفعيل استراتيجية ثقافية تستهدف بناء الإنسان المصري القادر على مجابهة التحديات الراهنة.

وقال أن حرص أهالي الدقهلية على بلدهم هو الدافع القوي والمحفز الرئيسي لي للعمل من أجلهم وسأبذل قصارى جهدي أنا والجهاز التنفيذي من خلال التنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية لتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم، مشيراً إلى أن مدينة جمصة ستعود إليها رونقها ومظهرها الحضاري الذي يليق بها وبشعب الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز