عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الدكتور محمد أبو السعد يتفقد القافلة الطبية المجانية بالرياض

جولة الدكتور محمد أبوالسعد
جولة الدكتور محمد أبوالسعد

أجرى الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية لشؤون الصحية بكفر الشيخ، جولة تفقدية للقافلة الطبية المجانية بالوحدة الصحية بقرية المجد 50، مركز الرياض ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 



 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد العليم، مساعد وكيل الوزارة لشؤون الرقابة والمتابعة والدكتور محمد النجار، مسؤول الاتصال السياسي بالمديرية.

وتأتي هذه الجولة للاطمئنان على سير العمل بالقافلة، ومدى رضا المواطنين عن الخدمات الطبية المقدمة بالقافلة، بالإضافة إلى دعم فريق العمل بالقوافل العلاجية.

 

 

وقال الدكتور محمد أبو السعد، أن القافلة تضم مجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات الطبية منها: خدمات الكشف العلاجي في 11 عيادة طبية متخصصة لعدد 9 تخصصات طبية وهي كالآتي: باطنة، وأطفال، والجراحة العامة، والجلدية، والنساء والتوليد، وتنظيم الأسرة، الرمد، والعظام، الانف وأذن.

 

 

وأضاف الدكتور محمد أبو السعد، أن القافلة بالإضافة تقوم بعمل ندوات التثقيف والإرشاد الصحي، وخدمات الفحوصات المعملية والأشعة التشخيصية، والكشف المبكر عن الضغط والسكر، وصرف الأدوية بالمجان.

 

 

وأكد أبو السعد، أنه يتم الإحالة لأقرب مستشفى لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة أو لاستكمال الفحوصات والتدخلات الطبية، مؤكدا أن كافة الخدمات الطبية بالقافلة تقدم بالمجان. 

 

​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز