عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

«إشارة مرور».. الموسيقار أحمد الجبالي يضع الهوية الموسيقية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

الموسيقار أحمد الجبالي
الموسيقار أحمد الجبالي

انتهى الموسيقار أحمد الجبالي من وضع الهوية الموسيقية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، بمؤلف موسيقي أطلق عليه اسم "إشارة مرور".



وقال الجبالي عن المقطوعة الموسيقية: «انتهيت منذ ساعات من تسجيل المقطوعة الموسيقية داخل الاستوديو الخاص بي، وعنوانها يعبر عن الفرص التي يمنحها المهرجان لشباب المبدعين في مجال السينما وانطلاقهم الي عالم أوسع وأشمل من صناعة الأفلام».

وعبر الجبالي عن سعادته باختياره لوضع الهوية الموسيقية لمهرجان واعد مثل الغردقة وشدد على أنه  يعد نافذة مهمة يطل الشباب من خلالها  علي أحدث إنتاجات صناع السينما في العالم.

من جانبه توجه السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان بالشكر للموسيقار أحمد الجبالي لوضعه الهوية الموسيقية وإهدائها للمهرجان، وقال: سيبدأ المهرجان في إذاعة المؤلف الموسيقي وعرضه خلال الساعات القليلة المقبلة ضمن حملات المهرجان في الإعلان عن تفاصيل دورته الثانية المقرر لها الفترة من 19 وحتي 25 سبتمبر 2024 بمدينة الغردقة وفي الربط بين فقرات حفلي الافتتاح والختام.

وأكد الباسوسي أن اختيار إدارة المهرجان للموسيقار أحمد الجبالي لوضع الهوية الموسيقية للمهرجان كونه  واحدا من كبار الموسيقيين في مصر كما أنه  من أكثر الداعمين للمواهب الشابة وخرجت على يديه ومن خلال فرقته الموسيقية جبالي شو أصوات وملحنون وشعراء احتلوا مكانة مميزة في خارطة الموسيقى والغناء العربي وشريك في نجاح واحد من أهم برامج اكتشاف المواهب الغنائية في العالم العربي وهو برنامج STAR MAKER "سمعنا صوتك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز