عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدينة مرسي مطروح تغلق الشواطئ المفتوحة لارتفاع أمواج البحر

ممنوع السباحة بناء على البحر
ممنوع السباحة بناء على البحر

قرر مركز ومدينة مرسي مطروح غلق الكورنيش والطرق المؤدية إلي الشواطئ المفتوحة اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري لمنع رواد الشواطئ من النزول في البحر بشواطئ "الأبيض - أم الرخم - عجيبة " نظرا لارتفاع أمواج البحر. 



وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح، عن غلق الكورنيش والطرق المؤدية إلي الشواطئ المفتوحة بالحواجز لمنع رواد الشواطئ من النزول في البحر بشواطئ "الأبيض - أم الرخم - عجيبة "، مؤكدا أن مسؤولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة يتابعون لحظيا عملية الاغلاق بالتنسيق مع الاجهزة الامنية بكورنيش الابيض.

ووجه رئيس مدينة مرسي مطروح، كريم عرفان مدير الشواطئ بالمرور والمتابعة الميدانية مع رؤساء الشواطئ للتأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع وصول المصطافين إلى البحر بالتعاون مع شباب مطروح حفاظاً على أرواح الجميع؟

وأعلن عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي " روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام "، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ .

وأكد جاب الله، أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ وشدد على مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح عدم نزول المصطافين وكل المترددين على البحر خاصة في فترة النوات.

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز