عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أول تعليق لـ"كولر" بعد فوز الأهلي على بيراميدز

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر لم يحسم الدرع هذا الموسم، حتى بعد الفوز على مضيفه بيراميدز بهدف دون رد في خضم منافسات الجولة31  من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".



وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة جدًا، الشوط الأول كنا أفضل ومسيطرين أكثر وسجلنا هدفًا، ولم أرغب في المجازفة خلال المباراة، مبروك لجماهير الأهلي على الفوز".  وأضاف: "أما عن نسبة تحقيق اللقب الدوري بعد الفوز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا، فهي صفر في المائة، وذلك لأننا لدينا ٨ مباريات أمام منافسين يرغبون في الفوز على الأهلي".

 

وتابع: "الدوري يكون مضمونًا حين تكون لديك النقاط الكافية وفي يدك درع الدوري". وواصل: "ضغط المباريات المرعب هو السبب في تراجع الأداء، حيث أننا نلعب كل ٣ أيام مباراة بعكس منافسي الأول".

 

وأكد: "الإصابات بدأت تظهر مع ضغط المباريات وهناك عنصر اخر وهو قوة المنافس، متصدر الدوري حاليًا يلعب كرة جيدة جدًا، وأرى أن أداء الفريق اليوم كان أفضل وتركيز اللاعبين أعلى".

وشدد: "تفاجأت بشكل الجماهير كنت أعلم أزمة التذاكر لذلك تفاجأت بالاعداد، مباراة اليوم كانت خير مثال على روح الأهلي". واستكمل: "الإدارة دعمت الفريق والجماهير ساندت الفريق منذ البداية وقبلها بساعات، انا سعيد اني مدرب للنادي الأهلي وأني اكون ضمن هذه المنظومة".

وأتم معلقًا على إمكانية الدفع بوجوه جديدة خلال المباريات المقبلة: "من هم المقصود بهم بالوجوه الجديدة! كل اللاعبين شاركت بنفس النسبة ثم إن الأهلي لم يحسم حتى الآن لقب الدوري".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز