عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 87 منشأة طبية غير مرخصة بكفر الشيخ 

د محمد أبوالسعد
د محمد أبوالسعد

قال الدكتور محمد أبوالسعد، وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ، أن إدارة العلاج الحر بالمديرية قامت بـ240 مرورًا على المنشآت الطبية الخاصة، وتمكنت من ضبط 87 منشأة تعمل بدون ترخيص.



وأضاف الدكتور أبوالسعد، أن إدارة العلاج الحر، بصدد استخراج قرارات غلق لهذه المنشآت المخالفة، بالإضافة إلى تنفيذ 4 قرارات غلق إداري حتى الآن، مؤكدا أن هذه الإجراءات في إطار الحرص على الالتزام بالمعايير الصحية وضمان تقديم خدمات طبية آمنة للمواطنين.

وأكد الدكتور محمد أبوالسعد، على أن الإدارة تعمل باستمرار على تحسين الرقابة والتفتيش لضمان الامتثال الكامل للقوانين الصحية، مضيفًا: "نسعى جاهدين لضمان أن جميع المنشآت الطبية تعمل بشكل قانوني وتلتزم بالمعايير الصحية المعتمدة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين."

وأوضح الدكتور محمد أبوالسعد، تعد هذه الحملات التفتيشية جزءًا من استراتيجية وزارة الصحة لتعزيز الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة. وتساهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة وضمان تقديم خدمات طبية موثوقة وآمنة للمواطنين في كفر الشيخ.

يذكر: أن إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ مسؤولية ترخيص ومتابعة المنشآت الطبية الخاصة ضمن نطاق المحافظة، وتهدف هذه الجهود إلى ضمان التزام المنشآت بالمعايير الصحية وتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز