عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التنمية تلتقي رئيس جامعة سوهاج

وزيرة التنمية المحلية تستقبل جامعة سوهاج
وزيرة التنمية المحلية تستقبل جامعة سوهاج

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم الاثنين، الدكتور حسن النعماني، رئيس جامعة سوهاج بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 



 

وخلال اللقاء قدم النعماني التهنئة للدكتورة منال عوض بمناسبة توليها منصب وزير التنمية المحلية، و ثقة  الرئيس عبدالفتاح السيسي لاختيارها في هذا المنصب كأول سيدة تتولى منصب وزير التنمية المحلية.

 

وأعربت وزيرة التنمية المحلية عن خالص تقديره لهذه اللفتة الطيبة من رئيس جامعة سوهاج، معربة عن خالص اعتزازها بثقة رئيس الجمهورية لاختيارها في هذا المنصب و دعم سيادته لتمكين المرأة المصرية في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

وأكدت الدكتورة منال عوض الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين في محافظات الصعيد ودعم جهود التنمية والبناء بما يسهم في توفير فرص عمل لأبناء الصعيد والاستفادة من المزايا الاقتصادية للعديد من القطاعات الحيوية بمحافظات صعيد مصر، مشيرة إلى الإنجازات التي حققها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع البنك الدولي في قنا وسوهاج والمنيا وأسيوط. 

 

وأكد النعماني الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية والارتقاء بالخدمات المقدمة وتنفيذ برامج التنمية المحلية لأبناء محافظات الصعيد، والتي ساعدت في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لتودع بها سنوات من المعاناة والإهمال والتهميش، وإحداث نقلة نوعية في الخدمات وتوفير حياة كريمة لهم.

 

وقال النعماني إنه خلال اللقاء تمت مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والوزارة، مقدماً شكره للدكتورة منال عوض، ومتنمياً لها مزيد من الإنجازات في مختلف المجالات المتنوعة والملفات الخدمية التي تهم المواطن وتمس حياته اليومية.

 

وشهد اللقاء استعراض عدد من مجالات التعاون المشترك والتنسيق بين الوزارة والجامعة للمساهمة في خدمة المجتمع السوهاجي على مختلف الأصعدة الاقتصادية والبيئية والتنموية والصحية انطلاقاً من دور الجامعة التعليمي ورسالتها المجتمعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز