عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نهايه سعيده لامتحانات الثانويه العامه

الديناميكا يرسم البهجة على وجوه طلاب علمي رياضة

نهاية سعيدة لامتحانات الثانوية العامة حيث اكد طلاب شعبة علمي رياضة سهولة امتحان الديناميكا ومناسبة عدد الاسئلة بالنسبة للوقت، وقد ظهرت علامات الارتياح واضحة على الطلاب بعد انتهاء الامتحان خاصة مع نهاية ماراثون الثانوية العامة.



 

وفي هذا السياق تابعت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور، متابعة امتحانات الثانوية العامة 2024 في يومها الأخير، حيث يؤي طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

 

ومن خلال المتابعة، رصدت عبير أحمد، آراء الطلاب في امتحان الديناميكا المنعقد لهم اليوم السبت 20 يوليو، موضحين أن الامتحان كان سهل.

 

وأشارت عبير إلى أن امتحان الديناميكا كان في مستوى الطالب المتوسط، وكانت أسئلته سهلة ومرضية للطلاب، وذلك بحسب ما قاله طلاب علمي رياضة.

 

وأوضحت عبير أن وقت الامتحان كان كافي، ولم يشتكي أحد من الطلاب بشأن ضيق الوقت أو صعوبة الامتحان.

 

وقالت عبير، إن اليوم انتهى ماراثون الثانوية العامة لعلمي رياضة، بعد عناء وجهد عام كامل من الدراسة والضغط النفسي لهم ولأولياء امورهم، وسينتقلون لمرحلة جديدة في حياتهم الدراسية،  وقد بدأ طلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، في أداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، يوم الاثنين الموافق 10 من يونيو الماضي، حيث بدأ الطلاب بأداء امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع، بينما بدأت امتحانات المواد التي تضاف للمجموع، من يوم السبت الموافق 22 يونيو الماضي، واستمر الطلاب في أداء امتحانات الثانوية العامة قرابة شهر ونصف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز