عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالمزمار والأغاني والشماريخ.. طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية يحتفلون بانتهاء الامتحانات

«فركش ثانوية عامة».. بهذه العبارة احتفل طلاب وطالبات الثانوية العامة بانتهاء ماراثون الامتحانات  في محافظة الإسماعيلية صباح اليوم السبت الموافق ٢٠ من يوليو ٢٠٢٤.



 

اتفق مجموعة من الطالبات بمدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لحي ثالث الإسماعيلية ، علي ارتداء "تيشيرتات موحدة مدون عليها عبارة "فركش الثانوية العامة وتوحيد ألوانها بالأبيض، تفائلا بهذا اللون مرددين "سنة بيضا ان شاء الله.

 

مع فتح أبواب المدارس والانتهاء من ماراثون امتحان الثانوية العامة ، بدأت احتفالات أولياء الأمور والطلاب ب" الشماريخ - والأغاني - المزمار"  واستمرت الاحتفالات لأكثر من ساعة ونصف أمام لجان ومدارس الثانوية العامة بالإسماعيلية ، معلنين عن الانتهاء من عام مليء بالضغوطات والارهاق البدني والفكري للطلاب، فضلا عن مستوي امتحانات بعض المواد الذي جاء في مستوي الطالب الممتاز بالإضافة إلي مدة الامتحان التي لاتفي بالإجابة علي جميع الاسئلة.

 

وأكدت سلمى مرسي طالبة الصف الثالث الثانوي أن جاءت مادة الديناميكا في مستوي الطالب المتوسط وكان ختامها مسك.

 

فيما أشار محمود كمال، إلى أن امتحان الديناميكا بالنسبة له كان أكثر صعوبة ولم يستطع حل جميع الاسئلة في الوقت المحدد للامتحان، فقد جاء الوقت قليلا جدا مقارنة بصعوبة الاسئلة والتفكير في حلول لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز