عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جامعتا الإسكندرية ولويفل الأمريكية تحتفلان بتخريج أول دفعة من برنامج 2+2

شهد الدكتور سعيد علام نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الخميس احتفال جامعتي الإسكندرية ولويفل الأمريكية بتخريج أول دفعة من برنامج 2+2 ببرنامج الهندسة الطبية على خلفية اتفاقية التعاون الموقعة بين الجانبين.



وأكد نائب رئيس الجامعة -في بيان- أن اللقاء تضمن الاحتفال بتخريج خمس طلاب من جامعة الإسكندرية من برنامج الهندسة الطبية على خلفية اتفاقية التعاون الموقعة بين الجامعتين.

 

وأوضح علام أنه تم التطرق لتوسيع آفاق التعاون بين جامعتي الإسكندرية ولويفل لتشمل التعاون في برامج هندسية أخرى لتشمل الهندسة المدنية والكهربية والميكانيكية والكيميائية والمدنية والبيئية والصناعية، فضلا عن مناقشة توقيع درجة ماجستير مشترك بين الجانبين بنظام 1+1 في التخصصات الهندسية المختلفة، ومناقشة سبل التعاون المشترك في التبادل الطلابي والمشاريع البحثية المختلفة بين الجانبين. 

 

بدوره، أكد وفد جامعة لويفل اعتزازه بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، لاسيما وإنها تعد أحد أعرق الجامعات بالشرق الأوسط، وقدم الوفد نبذة عن فرص التدريب العملي الصيفي summer research internship program وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز