عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تنفيذا لتوجيهات المحافظ بتكثيف حملات إزالة الاشغالات

رفع 2226 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة للقضاء على الاختناقات المرورية بالبحيرة.. صور

تكثيف حملات إزالة الاشغالات بالبحيرة
تكثيف حملات إزالة الاشغالات بالبحيرة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة  على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق لتيسير الحركة المرورية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



وشددت محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وفى إطار تنفيذً توجيهات محافظ البحيرة قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع 1523 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك عبارة عن 228 حالة بدمنهور و1150حالة بكفر الدوار و80 حالة بأبو حمص و 45 حالة.

وفى نفس السياق تمكنت الأجهزة التنفيذية المختصة بمحافظة البحيرة من تنفيذ حملة مكبرة لإزالة الاشغالات رفع 738 حالة اشغال طريق مخالف بنطاق 4 مراكز بالبحيرة.

ففى مركز ومدينة دمنهور تم تنفيذ حملة مكبرة بنطاق عدة مناطق بالتنسيق مع شرطة المرافق  أسفرت عن رفع 241 حالة اشغال و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 220 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك  كما تم رفع 196حالة اشغال طريق بكفر الدوار و81 حالة إشغال بأبو حمص .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز