عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالمعطي يتفقد ‏المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بسيدي غازي

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

‏تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بمدينة سيدي غازي، وذلك للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في بعض مخلفات البناء.



 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وجمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

 

وخلال الزيارة، استمع محافظ كفر الشيخ، إلى شرح من مسؤولي المركز التكنولوجي حول طبيعة العمل وكيفية تقديم طلبات التصالح وغيرها من الخدمات المتنوعة والمتكاملة التي يقدمها المركز التكنولوجي للمواطنين من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استمع أيضًا إلى احتياجات ومطالب المواطنين.

 

وكلف محافظ كفر الشيخ بسرعة إنهاء وفحص طلبات المواطنين، وحسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المركز التكنولوجي في تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين وتوفير الوقت والجهد وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات، مكلفًا بالحافظ على نظافة المركز التكنولوجي.

 

قال محافظ كفر الشيخ، إن العمل مستمر بجميع المراكز التكنولوجية، ويشهد إقبالًا من المواطنين لرغبتهم الجادة في التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، والتي بدأت في السابع من شهر مايو 2024، في تلقي طلبات المواطنين طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

 

 

وناشد محافظ كفر الشيخ، كافة المواطنين بسرعة تقديم الطلبات وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح في المراكز التكنولوجية، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع في الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام القانون، مشددًا على ضرورة تقديم أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال استقبال طلبات التصالح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز