عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضياء السيد: فوز الأهلي يمنحه ثقة كبيرة لمواصلة المنافسة بقوة.. والحكم الإسباني "ضعيف وسيئ"

ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق
ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن كلمة شخصية البطل يتم اكتسابها من خلال التجارب الكثيرة والتتويج بالبطولات، مشيرًا إلى أن بيراميدز فريق جيد ومنذ خمسة مواسم يتم تكوينه بضم أفضل اللاعبين، لكن ينقصهم الخبرات، وسبق ونافسوا على أكثر من بطولة منها الكونفدرالية التي وصلوا فيها للمباراة النهائية.



 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز في مواجهات الزمالك أيضا دائمًا يتقدم ثم يعود ويتعادل أو يخسر، والمدير الفني لفريق بيراميدز دفع بكريم حافظ من بداية اللقاء وكان قرارا غير صحيح، وبعدها سحبه ودفع بالشيبي، وهو قرار قد يكون أثر على الثنائي".

 

وأضاف: "الأهلي يمتلك دوافع كبيرة، والقمة الحقيقية بين القطبين، لكن يمكننا أن نطلق أن لقاء الأهلي وبيراميدز "قمة مؤقتة، والنادي الأهلي دائمًا معتاد على المباريات الصعبة، ولاعبو الفريق الأحمر لم يستسلموا بعد الهدف الثاني بينما تراجع بيراميدز للدفاع".

 

وواصل: "الأهلي قدم مباراة قوية بدوافع كبيرة، ونجح في حصد النقاط الثلاث، وأفشة كان عريس اللقاء، ويجب الإشادة بأخلاق جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وخارجه بعيدًا عن التوتر والعصبية، وحسين الشحات كان في حالة تركيز كبيرة، والدليل حصوله على جائزة أفضل لاعب في اللقاء".

 

وزاد: "حكم اللقاء كان ضعيفا وسيئا جدًا، وهذه المباراة لم تحسم اللقب لأي طرف، لكنها ستمنح الأهلي ثقة كبيرة، وأتمنى ألا تتحول تلك الثقة لأمر سلبي أمام مودرن سبورت.. كما أنه لا يزال هناك مباراة كبيرة بين الأهلي وبيراميدز".

 

وأتم: "الأهلي مطالب بالفوز في كل المباريات طالما يريد حسم اللقب، ومن الممكن أن يتأثر بيراميدز بجزء بسيط من الخسارة، لكنه سيظل يقاوم ولديه أمل في المنافسة على بطولة الدوري المصري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز