عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بسبب مشاجرة أطفال.. إحالة أوراق عاملين للمفتي أنهيا حياة شخص وأصابا 3 آخرين بأسيوط

أرشيفية
أرشيفية

أحالت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، أوراق عاملين، إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما لقيامهما بقتل شخص وإصابة 3 آخرين على إثر مشاجرة بين الأطفال بمركز أبنوب في أسيوط. عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة عبد الهادي عبد الرحمن نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد غلاب العضو بالمحكمة، وأمانة سر خميس محمود وحمد العربي.



 

 

تعود وقائع القضية رقم 1369 لسنة 2024 جنايات مركز أبنوب إلى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء ناحية قرية بني محمد الشهابية ووجود جثة و3 مصابين. انتقل إلى موقع الحادث الرائد أحمد عاصم حمزة رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة "محمد.م.م" ملقاة على الأرض وبها طلق ناري وجرح في الرأس وكل من "أشرف.م.م" و"مصطفى.أ.م" و"إسلام.أ.م" مقيمين قرية بني محمد الشهابية، مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى أبنوب المركزي لتلقي العلاج.

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ف.ع" 25 عامًا و"علام.ع.ش" 58 عامًا مقيمان قرية بني محمد الشهابية، وأشارت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجني عليهم والمتهمين بسبب مشاجرة بين أطفالهم على إثرها تطورت إلى مشاجرة بين المتهمين والمجني عليهم وقام المتهمان بالتربص للمجني عليهم أثناء سيرهم بإحدى الطرق بالقرية وقاما بالتعدي عليهم بسلاح ناري وسلاح أبيض "ساطور" مما أسفر عن مقتل المجني عليه الأول وإصابة الـ3 الآخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز