عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عبد الرحمن سامح يحتل المركز الأول في بطولة الجمهورية المفتوحة للشطرنج

عبد الرحمن سامح
عبد الرحمن سامح

رسميًا أصبح عبد الرحمن سامح بطل الجمهورية المفتوحة للشطرنج، برصيد 10 نقاط ونصف النقطة من أصل 11 جولة، ويحتل المركز الأول بجدارة.



 

يعتبر عبد الرحمن سامح الطفل المعجزة والبطل الصاعد في بطولة الجمهورية المفتوحة صاحب الـ10 سنوات، أصغر لاعب شطرنج في تاريخ بطولات الجمهورية، ويحتل صدارة بطولة الجمهورية المفتوحة 2024 ويحقق أكبر عدد من الانتصارات رغم المنافسة القوية مع أكثر من 400 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، دون خسارة أو هزيمة في أي جولة، وهذا يدل على أن عبد الرحمن سامح لاعب موهوب حفظه الله لوالديه ولمصر.

عبد الرحمن سامح
عبد الرحمن سامح

 

 

ولا ننسى أن نتوجه بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للنهوض بالشطرنج المصري، وأيضًا نتوجه بالشكر إلى رئيس الاتحاد المصري للشطرنج أحمد عدلي على دعمه وظهور البطولة بشكل رائع ومبهر، وأيضًا نتوجه بالشكر لكل الشركات الراعية للبطولة وشكر خاص لاستاد القاهرة الرياضي على الدعم في استضافة البطولة وحسن تعاون جميع العاملين في الاستاد.

 

عبد الرحمن سامح
عبد الرحمن سامح

 

 

ولا ننسى أيضًا أن نتوجه بالشكر والتقدير إلى نجوم وراء الكواليس وهم لجنة الحكام بالكامل وعلى رأسهم رئيس لجنة الحكام جابر منير على مجهودهم الكبير في إنجاح البطولة والظهور بشكل رائع باحترافية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز