عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الوادي الجديد لكرة القدم يستعد للقليوبية

تدريبات منتخب الوادى الجديد
تدريبات منتخب الوادى الجديد

تستمر تدريبات منتخب الوادي الجديد لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب حيث يستعد المنتخب لمواجهة منتخب القليوبية في الدور الـ4 من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، على ملعب مركز شباب الجزيرة بالقاهرة، ذلك يوم الأربعاء الموافق 2024/7/17م.



 

أكد الأستاذ بهاء الدين شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة المحافظة على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل المحافظة تمثيلاً مشرفًا، مشيرًا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقًا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب المصري، وتشجيعهم على ممارسة النشاط الرياضي واكتشاف المواهب الرياضية.

وشهدت التدريبات الخاصة بلاعبي الوادي الجديد مجهودًا شاقًا استمر لساعات حيث شملت التدريبات صعود الاعبين للجبال الرملية المرتفعة بالإضافة إلى إجراء تدريبات مكثفة في الصحراء التي تقع مدخل مدينة الخارجة.

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة تتابع بشكل مستمر تدريبات المنتخب تحت إشراف الجهاز الفني وتعمل جاهدة على تذليل الصعوبات والعقبات، وتهيئة الأجواء المناسبة للتدريبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز