عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

محمد محمود: نسعى لحصد ميدالية في المصارعة بأولمبياد باريس 2024

تحدث اللواء محمد محمود، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، عن آخر استعدادات المنتخب المصري للمصارعة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



 

وقال محمد محمود: “يسعى مجلس إدارة اتحاد المصارعة على فعل أي شئ مثل نشر المعايير الخاصة بوسام الرياضة للرياضيين لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق أكبر إنجاز وهو الميدالية الأولمبية، ويعد هذا الوسام حافزا كبيرا من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث يحتاج اللاعب لشيء مادي ومعنوي“.  

 

وأضاف: “لدينا معد نفسي على أعلى مستوى للتعامل مع جميع اللاعبين وإعطاء دورات ومحاضرات لهم بعد كل تمرين، وكل هذا بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونحاول فصل اللاعب عن المؤثرات الخارجية“.  

 

وتابع: “شارك لكل من محمد إبراهيم كيشو ومحمد مصطفى وعبد اللطيف منيع في بطولة بإسبانيا خلال الأسبوع الماضي، وحقق منيع الميدالية الذهبية بينما حصل محمد مصطفى على الميدالية الفضية وحصد كيشو البرونزية، وخاض اللاعبون معسكرًا في إسبانيا ثم اتجهوا إلى المجر لخوض معسكرًا آخر، بينما يخوض لاعبو منتخب المصارعة الرومانية معسكرًا في بلغاريا“.  

 

واختتم: “جميع اللاعبين المتأهلين إلى الأولمبياد في معسكرات خارجية حتى الآن، حيث إنه يتم إعدادهم على أعلى مستوى، ونسعى لحصد ميدالية أولمبية في باريس 2024“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز