عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متابعة مستمرة لأسعار السلع الغذائية بكفر الشيخ

متابعة السلع
متابعة السلع

أكد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ الجديد، على متابعة أسعار السلع الغذائية على مدار الساعة بجميع مراكز ومدن المحافظة، لافتًا أن ظاهرة ارتفاع الأسعار هي ظاهرة تعاني منها دول العالم كافة، ولا سبيل للخروج منها إلا بتضافر كل الجهود من الدولة والقطاع الخاص معًا، لتقديم السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وبجودة عالية.



وقال محافظ كفر الشيخ، إنه يتابع بشكل مكثف الحملات اليومية التي تقوم بها الوحدات المحلية، والتموين، والصحة، والطب البيطري، لإحكام الرقابة على أسعار السلع الغذائية، بالمحال التجارية والأسواق، ومنافذ البيع.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة متابعة التخفيضات التي تقدمها معارض "معًا ضد الغلاء" بالمدن، لتوفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، ومواجهة أي ممارسات احتكارية أو زيادات في الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، للشركة العامة لتجارة الجملة ودلتا ماركت بوسط مدينة كفر الشيخ، بحضور الدكتور عمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ، وذلك لمتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز