عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يتفقد السوق الحضري بشارع صلاح سالم

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، السوق الحضري المطور بشارع صلاح سالم، وسط مدينة كفر الشيخ، بمشاركة الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، لمتابعة الأسعار، والتأكد من جودة المنتجات، مشددًا بوضع ملصقات الأسعار على السلع والمنتجات، ومتابعة أعمال المرافق والخدمات وتطهير السوق بصفة دائمة.



وأكد محافظ كفر الشيخ، على أهمية السوق المطور في تحقيق الانضباط في الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري لمدينة كفر الشيخ.

وشدد محافظ كفر الشيخ، بالحفاظ على نظافة السوق، واستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى الأسواق المطورة، مع التأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن محافظة كفر الشيخ، تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.

وخلال جولته التقى محافظة كفر الشيخ، بعدد من المواطنين، واستمع إلى طلباتهم موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لها والتواصل معهم ميدانيًا، مؤكدًا أن المواطن هو المحور الأساسي للتنمية، ورضا المواطن هو هدفنا الأول.

جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز