عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى صدفا المركزي فجرًا لمتابعة سير العمل

محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بمستشفى صدفا
محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بمستشفى صدفا

فاجأ  اللواء الدكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط العاملين بمستشفى صدفا المركزي بجولة في الثانية صباحًا للوقوف على مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضي وللمترددين على المستشفى ، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة .. رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ .



 

 

قام المحافظ بتفقد أقسام الاستقبال والمبتسرين وبنك الدم واطمأن  على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضي بصورة جيدة كما تفقد صيدلية المستشفى للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها كما استمع المحافظ  لعدد من المرضي والمترددين على المستشفى واستفسر منهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم.
وقرر المحافظ تكريم عددًا من الأطباء والتمريض بأقسام العناية المركزة والمبتسرين وإرسال خطاب شكر بأسمائهم لوزير الصحة لجهودهم المتميزة في تقديم خدمة ورعاية طبية بالمرضى ورعايتهم الطبية اللائقة كنموذج للأطباء وأعضاء التمريض المتميزين.
وأكد المحافظ حرص الدولة على التطوير المستمر للمؤسسات الطبية والصحية لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات للارتقاء بالمنظومة الطبية لافتا إلى أن المحافظة تشهد تطويرا في المنظومة الصحية حيث يجري في الوقت الحالي رفع كفاءة العديد من المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز