عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يجري جولة مفاجئة بجمصة ويمنح رئيس المدينة مهلة أسبوعين لرفع الإشغالات

مصيف جمصة
مصيف جمصة

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، جولة مفاجئة بمدينة جمصة، تفقد خلالها الشوارع والشاطئ، ووجه برفع تراكمات القمامة وسرعة صيانة الشوارع والطرق الداخلية المتهالكة داخل المدينة.



 

كما وجه بإنشاء ممر على الشاطئ لكبار السن، ودراسة إنشاء مخبزين جديدين أحدهما بمدينة 15 مايو والآخر بمدينة الشيخ زايد، ودعم المنطقتين مؤقتا بالخبز من خلال حصص من مخابز القرى المجاورة، وسرعة إعداد مقايسة لتوصيل خطوط الصرف الصحي الجديدة لمنطقة 15 مايو.

 

وأثناء تفقده المركز التكنولوجي، شدد على عدم تعامل المواطنين مع الإدارات المختلفة بمجلس المدينة، إلا من خلال المركز، ووجه بسرعة شن حملة من مباحث التموين لمراقبة الأسواق، لتوفير السلع بالأسعار المناسبة، واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

 

وفي ذات السياق قرر اللواء مرزوق، إعطاء مهلة أسبوعين للواء عادل برغش، رئيس مدينة جمصة، لمراجعة كافة الإشغالات بالشوارع والميادين بأنحاء المدينة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع سير الموتوسيكلات بالشاطئ، ومنع مرور الحيوانات بشوارع المدينة، حرصا على حياة المواطنين، وكذا للانتهاء من رفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المدينة عملا على راحة المصطافين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز