عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أول رد فعل من محمد رمضان والمعجب بعد واقعة "الصفع" بالساحل الشمالي

انتشر مقطع فيديو للفنان محمد رمضان بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو في مشادة بالأيدي مع معجب خلال تواجده في الساحل الشمالي.



 

وظهر رمضان في اللقطات المتداولة وهو يتشاجر مع شاب كان يحاول أخذ صورة سيلفي معه في الساحل الشمالي، حيث ظهر رمضان غاضبًا لسبب غير معروف، وسرعان ما طالب رمضان الشاب بإعطائه الموبايل لسبب ما، ليقوم رمضان بصفع الشاب ليرد الأخير الصفعة فورًا لرمضان.

وفي تصريحات متداولة للشاب المعجب قال إنه حاول ممازحة رمضان أثناء تسجيل فيديو معه، إلا أن العبارة المازحة التي تفوه بها لم ترق لرمضان فحاول الأخير أخذ التليفون منه لحذف الفيديو، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لم يتردد في رد الصفعة لرمضان حينما بادر الأخير بها، وأنهى حديثه بأن تلك الواقعة انتهت بالصلح في مكتب أمن القرية.

 

ويبدو أن محمد رمضان حاول تجاهل تلك الصفعة سريعًا، ففي أول رد فعل له على أزمة صفعه للشاب، نشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، ظهر فيه من موقع تلك الواقعة وسط احتفاء جمهوره، ومحاولة الجميع التقاط الصور معه أثناء تواجده بالساحل الشمالي.

 

 

ولاقت تلك الواقعة صدى واسعًا، خاصة أنها تأتي بعد صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين به حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خاصة وأن تلك الواقعة قسمت الرأي العام إلى فريق يدافع عن الشاب وينتقد بشدة "صفع" الفنان له، وفريق ينتقد تصرف الشاب ويتهمه بخرق المساحة الشخصية للفنان والتعدي على خصوصيته، وأيقظت تساؤلات حول حدود تعامل المشاهير مع هذا الاختراق.

أعادت تلك الصفعة للأذهان وقائع مشابهة تظهر لحظات فقد فيها الفنانون السيطرة على أنفسهم واعتدائهم على معجبين حاولوا اختراق خصوصيتهم، منها واقعة صفع الراحل عمرو الشريف عام 2011 لمذيعة تليفزيونية عراقية على وجهها خلال تواجده بمهرجان فني في قطر، لكن المتحدثة الإعلامية للشريف خرجت للإعلام لتوضح أنه يعاني من حالة ضغط واستفزاز خلال المهرجانات.

كذلك فقد خالد النبوي السيطرة على أعصابه خلال العرض الخاص بفيلم "أهل الكهف" حيث أظهرته لقطات وهو يعرب عن انزعاجه من أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة تذكارية معه، كما انفعل على معجب آخر قائلاً له: "ممكن ما تصورنيش" وحاول أخذ الهاتف منه مثلما فعل محمد رمضان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز