عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اختفت من أمام منزلها.. البحث عن قتلة الطفلة سما بالفيوم

جهود مكثفة تبذلها أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، لكشف غموض العثور على جثة الطفلة سما ابنة الثلاث سنوات مقتولة وملقاة بالقرب من منزلها بإحدى قرى مركز الفيوم.



 

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بعثور أهالي قرية أبجيج على جثة الطفلة سما محمود جمال - 3 سنوات مقتولة وملقاة وسط الحقول بالقرب من منزل أسرتها.

 

جرى تشكيل فريق بحث يقوده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، وضم الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي، حيث كشفت التحريات الأولية، أن الطفلة غافلت والدتها أثناء قيامها بإعداد طعام الغذاء بعد ظهر أمس الأول "السبت"، حيث خرجت الطفلة تلهو أمام منزلها، بقرية أبجيج، وبعد لحظات خرجت الأم تبحث عن طفلتها، لكنها "فص ملح وداب"، وهو ما دفعها لإطلاق الصرخات، حيث تجمع أهل القرية حولها، للاستفسار عن سبب صراخها.

 

وقال أحد جيران الطفلة سما، إنه انطلق صوب الصراخ المتكرر لاستطلاع الأمر، إلا والدة الطفلة أكدت له أن ابنتها سما اختفت ولم يعد لها أثر داخل حجرات المنزل، وهو ما دفع الأهالي إلى الانتشار في القرية يمينًا ويسارًا وشمالاً وجنوبًا للبحث على الطفلة المختفية لعلها تكون قد ضلت طريقها وذهبت لمنزل أحد أهالي القرية خاصة أن قدرتها على الكلام والتفسير ضعيفة.

 

وقال أحد جيران الطفلة، إنه ذهب بصحبة أسرة سما إلى مدينة الفيوم، للبحث عنها هناك مفسرين ذلك بمحاولة، أن يكون قد قام لص باستطاحبها إلى هناك بعيدًا عن القرية لسرقة قرطها الذهبي وتركها هناك.

 

وقال جار الطفلة، إنهم فوجئوا أمس"الأحد" بوجود جثة الطفلة مخنوقة وملفوفة في جلباب داخل جوال بلاستيك ملقاة بأحد الحقول الذي يبعد عن منزل أسرة الطفلة حوالى 200 متر، وجرى نقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى الفيوم العام لتشريحها لبيان سبب الوفاة.

 

ويقوم حاليًا فريق من ضباط البحث الجنائي بتفريغ الكاميرات الموجودة بشوارع القرية، لتحديد شخصية قاتل الطفل سما، والقبض عليه، وأخطرت نيابة مركز الفيوم والتي استدعت ولي أمر الطفلة سما والذي أكد أن ليس بينه وبين أحد أي خلافات وأنه لا يتهم أحد بقتل ابنته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز