عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ المنيا الجديد: "سنجعل المنيا قاطرة تنموية ومركزًا لوجيستيًا خلال الفترة القادمة"

محافظ المنيا الجديد عقب وصوله المحافظة
محافظ المنيا الجديد عقب وصوله المحافظة

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتمامًا كبيرًا بمحافظات الصعيد وخاصة المنيا لما تمتلكه من موارد طبيعية وبشرية، وما تحظى به من موقع متميز بين محافظات الوجه البحرى والقبلى، يؤهلها لأن تكون قاطرة تنموية ومركزًا لوجيستيًا في المرحلة القادمة.



كان محافظ المنيا الجديد قد بدأ مهام عمله فور وصوله لمحافظة المنيا اليوم ، حيث وصل مقر الديوان العام وكان في استقباله الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية و مديرى إدارات الديوان العام.

وأعرب محافظ المنيا عن شكره وتقديره لجميع المهنئين، مؤكدًا على أهمية تضافر جهود جميع الأجهزة التنفيذية والشعبية، والعمل بروح الفريق الواحد، لدفع عجلة الإنتاج والتنمية في المحافظة.

كما أكد على اعتزازه وفخره كونه من أبناء الصعيد ونشأته على المبادئ المصرية الأصيلة المبنية على الإخلاص في العمل وتقوى الله، مشيرًا إلى أهمية طرح المشكلات بكل شفافية ووضوح حتى يتسنى وضع الحلول المناسبة لكل مشكلة على حدة بما يتوافق مع احتياجات المواطن البسيط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز