عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضمن المبادرة الصيفية..

أنشطة فنية صيفية متنوعة لأطفال قصر ثقافة احمد بهاء الدين بأسيوط.. صور

نظم قصر ثقافة أحمد بهاء الدين للطفل المتخصص، بأسيوط، عددا من الفعاليات الثقافية والفنية للرواد ضمن أجندة الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وفي إطار مبادرة وزارة الثقافة "ثقافتنا في إجازتنا".



 

تضمنت الفعاليات ورشة حكي بعنوان "الصدق والإخلاص في العمل" أوضحت خلالها هبة عبود أهمية القيم الإيجابية كالصدق والأمانة في حياتنا، مقدمة عدد من المواقف للرسول الكريم، تلاها لقاء بمناسبة العام الهجري الجديد للتعريف بأحداث الهجرة من مكة المكرمة إلى المدينة، بجانب مسابقة ثقافية وتوزيع جوائز عينية على الفائزين.

 

كما واصل قصر احمد بهاء الدين بقيادة الدكتور جمال عبد الناصر، أنشطته المقدمة للأطفال بإشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي، مع ورشة لتعليم أساسيات الرسم والتلوين، وأخرى لاكتشاف الموهوبين من ذوي الهمم تدريب الفنان إبراهيم حسين، بجانب ورشة مشغولات يدوية بالخرز للفنانة ميادة شيريت، وأخرى لتعليم أساسيات الخط العربي، والتعريف ببعض القواعد النحوية في اللغة العربية. 

 

واختتم اليوم بتقديم باقة من الأغاني الوطنية والطربية وفقرة عزف منفرد وجماعي، خلال ورشة تعليم الموسيقى بقيادة المايسترو نصر الدين أحمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز