عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللغة الإنجليزية تعيد البسمة لطلاب الثانوية العامة

أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم؛ امتحان مادة اللغة الإنجليزية؛ حيث أكد الطلاب عقب انتهاء اللجنة، على سهولة الامتحان، ومطابقته للوقت؛ مشيرين أنه في مستوى الطالب المتوسط على عكس امتحان الفيزياء واللغة العربية الذين أداهم الطلاب خلال الفترة الماضية.



 

ومن جانب آخر استمرت محاولات مواقع الغش الإلكتروني في تسريب أوراق غير صحيحة عن الامتحان قبل الوقت المحدد له، مدعين أنهم قاموا بتسريب الورقة الرئيسية.

 

كما قام أحد العاملين بتحدي لجان محافظة الشرقية بتصوير ورقه الامتحان عقب بدء اللجنة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنت غرفة العمليات من معرفته، وإحالته للشؤون القانونية فورًا.

 

كما رصدت عبير أحمد، ردود فعل الطلاب عقب انتهائهم من امتحان اللغة الأجنبية الأولى المنعقد صباح اليوم الثلاثاء لطلاب الثانوية العامة؛ موضحة أن امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الشهادة الثانوية، اليوم الثلاثاء، جاء سهلاً، بحسب الطلاب وأولياء أمورهم.

 

وتابعت عبير، في تصريحات صحفية، إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الصف الثالث الثانوي، جاء في مستوي الطالب المتوسط، ما عدا الجزئية الخاصة بالترجمة كانت تتضمن جزءًا من الصعوبة موضحة أنه لم يتم رصد أي مشكلات أخرى متعلقة بالامتحان.

 

ووجهت عبير نصيحة الطلاب وأولياء الأمور، بضرورة التركيز في مراجعة الامتحانات، وعدم تشتيتهم، وتهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل المنزل، وتناول الأكل الصحي، وكذلك تنظيم اليوم ما بين النوم والمراجعة بشكل منتظم، والتركيز على المادة المقبلة والاستعداد الجيد لها.

 

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان المقبل في مادتي الجغرافيا والكيمياء، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 6 يوليو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز