عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتابع أعمال إزالة العقار المنهار بقرية ميت فاتك

متابعة ازالة المنزل
متابعة ازالة المنزل

تابع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، أعمال إزالة الأدوار المتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة، من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة.



 

جاء ذلك بحضور المحاسب باسم الشريف، مدير عام مكتب المحافظ، والمهندس السيد زين، داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

 

ووجه "مختار" رئيس مركز ومدينة المنصورة غاده الحمادي، بإزالة المنزل بالكامل حتى سطح الأرض، ورفع كل الأنقاض بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة، وتحديد أسباب الأنهيار من خلال الإدارة الهندسية بمجلس المدينة والمختصين من كل الجهات المعنية.

 

كما وجه المحافظ باتخاذ كل التدابير اللازمة ومراعاة وسائل الأمان أثناء أعمال الإزالة، حفاظا على أرواح المواطنين والمنازل المحيطة بالمنزل، من خلال فرض كردون أمني وإخلاء محيط المنزل بالكامل من أي تجمعات، ومنع مرور أي مواطنين أو سيارات بالشارع الذي يقع فيه المنزل.

 

وأمر "مختار" بمراجعة السلامة الإنشائية لكل المنازل المحيطة بالمنزل المنهار، وبكل المنازل القديمة بالقرية، وإصدار قرارات إزالة فورية لأي منزل أيل للسقوط، وإعداد تقرير مفصل بهذه المنازل.

 

وجدير بالذكر أن المنزل مكون من 4 طوابق، وأن الدور الارضي من المنزل قد انهار بالكامل، وتم إخلاء جميع السكان منه وإخلاء كل محتوياته من قبل مجلس مدينة المنصورة ورجال الحماية المدنية، دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة.

 

وتؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي أي شكاوى لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز