عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إطاحة وتغييرات جذرية.. تفاصيل ما يدور في رابطة الأندية واتحاد الكرة

تشهد الكرة المصرية أزمات عديدة، في الفترة الأخيرة، وكانت الأزمة الكبرى، هي عدم لعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك. 



 

أزمات الدوري المصري

جاء ذلك بعد انسحاب الزمالك أمام الأهلي بسبب اعتراضه على إدارة رابطة الأندية لمسابقة الدوري، والأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة الفريق.

بالإضافة إلى اعتراض نادي الاتحاد السكندري على حكم مباراة الداخلية، بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في اللقاء، التي أضرت بالفريق، أبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو، فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، اتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته، حسبما ذكر بيان النادي.

 

وجاءت مباراة سموحة وبيراميدز بأزمة جديدة، بعدما تم إلغاء اللقاء، بسبب حريق نشب في أعمدة الإنارة باستاد الإسكندرية، بسبب ماس كهربائي نشب في غرفة التحكم بأحد أبراج الإنارة ما تسبب في بداية الحريق وكابالات غرفة الفار تأثرت بالحريق.

 

وخرج أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، عقب اللقاء، وأكد أن المباراة ستعاد، دون النظر إلى تقرير حكم المباراة وانتظار قرار لجنة المسابقات، وهو ما اعترض عليه مسؤولي نادي بيراميدز، وطلبوا باحتساب نقاط المباراة للفريق السماوي.

 

كما طلب نادي المقاولون العرب إعادة مباراته مع نظيره بيراميدز بسبب وجود الحكم محمد الحنفي في إدارة اللقاء، رغم رسوبة في اختبارات التحكيم. 

 

تغييرات منتظرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود تغييرات منتظرة في المسؤولين عن الكرة المصرية، وسيكون أول التغييرات الإطاحة بالبرتغالي بيريرا، رئيس لجنة الحكام.

 

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، ''بيريرا يقضي أيامه الأخيرة في لجنة الحكام، وهناك تغييرات جذرية في هيكل رابطة الأندية الموسم المقبل''.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز