عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كيف ردت شيرين على حسن الشافعي؟

خرجت المطربة شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي لترد فيه على الموزع حسن الشافعي، أحد ملاك شركة "ذي بيمسنت للإنتاج الفني" مع المنتج محمد الشاعر، وكذلك شقيقها محمد عبد الوهاب.



b3eec723-c859-410c-84e4-10e22d39a64e

وكان المنتج حسن الشافعي قد أصدر خلال الساعات الماضية بيانا نفى فيه أن تكون شركته قد استولت على منصاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين في بيانها الصادر من مكتبها القانوني: "إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني للشركة المنتجة روتانا، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، أو يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية (وبحلفك)، التي بسببها دفعت مبلغ 8 ملايين قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد، كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة".

وأشارت شيرين إلى أن المنتج محمد الشاعر شريك حسن الشافعي كان يأمل حبسها: "المخطط الذي كان يرسمه باء بالفشل، حيث كان يرغب في أن يحصل على حكم بحبسي من أجل إرغامي على الاعتراف بهذا العقد الذي لم يوقع مني، ولكن بحمد الله فشلت خطته، وسوف ينال جزاؤه طبقا للقانون قريبا جدا بإذن الله".

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "أما عن مخطط عدم تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوى المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية والتي لم يذكرها البيان، والذي نشره المدعو الشاعر بأن أصل العقد مقدم في دعوى التحكيم، ظنا منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب الخاصة بالملايين التي حصل عليها من اليوتيوب، فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون".

وحول شقيقها محمد عبد الوهاب، الذي نفى علاقته باستغلال توكيلها لبيع منصاتها الرسمية، قالت شيرين: "لقد وقع عقدا من دون علمي بتوكيل أُلْغِي، والأغرب من ذلك أنه حُرِّر العقد بذات تاريخ إصدار التوكيل، أي نفس يوم صدور التوكيل هو يوم تحرير العقد، وذلك إن دل فهو يدل على سوء نية واضحة، بل والأدهى وُضِع شرط تحكيم في ذات العقد، وذلك لا يجوز قانونا، لأنه يتطلب توكيلًا خاصًا بذات الشرط من ذلك التاريخ".

وأكملت: "ثم خرج إلينا بكلام مغاير للحقيقة، ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم الذي تعدى فيه عليّ بالضرب، في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي، وبدلا من أن يشكرني على التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغى، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا أتمكن من إدارتها بسبب هذا العقد".

وتساءلت شيرين عبد الوهاب: كيف تدعون أنني تعاقدت معكم وأنا لم يصلني منكم أي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات، والأرباح في اليوتيوب، بالإضافة لعدم نزول أي أغاني جديدة طوال هذه الفترة، وعدم نزول أي منشورات في كافة المناسبات والأعياد المختلفة.

وأكدت عبد الوهاب: "أنا لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسيعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وستتم محاسبة الجميع القريب والغريب، ومن أخطأ سيُعَاقَب طبقا للقانون، وإن غدًا لناظره قريب".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز