عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إضاعة صفقات الأهلي الجديدة تحتاج تدخل الإدارة الحمراء

تراجعت قدرات مسوؤلي الاهلي بشكل كبير في النجاح لاتمام صفقات جديدة تدعم صفوف  القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية القادمة، ويتوالي  الفشل في اتمام الصفقات الجديدة بشكل كبير، ونالت الاتهامات البعض لدرجة تهديد المتهمين باللجوء للقضاء للحصول علي تعويض، كرد شرف .



 

 

وهو ما فعله أمير توفيق مع احد المعلقين علي فشل صفقة الجزائري الدولي زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة التي تراجع في اخر لحظة عن الانتقال للاهلي مفضلا الانتقال للدوري البلجيكي، برغم انه سيحصل علي راتب اقل من عرض الاهلي ب150 الف دولار.. وانتقد امير توفيق ان الفشل يعود للدفع باحد الوكلاء في الصفقة.. وهو ما دفع امير توفيق للتهديد باللجوء للقضاء ضد مروجي الأمر.

 

ونفس اللاعب بلعيد اتهم بان مواطنة الجزائري احمد القندوسي لاعب الاهلي المعار لسيراميكا انه وراء تحويل وجهة اللاعب لبلجيكا بدلا من الاهلي بعد ان نصحه بذلك خلال تواجد الاخير في معسكر المنتخب الجزائري، وهو ما نفاه قندوسي واصدرت الشركة المسوؤلة عن تسويقة بيان وطالبت فيه بمروجي الشائعة بتقديم الدليل والا سيكون اللجوء للقضاء.

 

كما تراجع مسوؤلو تعاقدات الاهلي في صفقة انتقال التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فيرنتسفاروشي المجري، للنادي الأهلي،  نتيجة لمغالاة النادي المجري، وهو ما اغضب السويسري مارسيل كولر جدا نتيجة لان الاداء لم يتغير منذ الموسم الماضي ودفعه للبحث بنفسة عن صفقات لدعم الصفوف الحمراء، ونفس الحال مع الفرنسي انتوني موديست بعد فشل مسوؤلو الاحمر في ضم مهاجم قوي كما طلب كولر.

المشكلة لم تتوقف عند هذا الحد حيث يشمل الامر ايضا المهاجم الاردني الدولي يزن النعيمات الذي انهي تعاقده مع الاهلي القطري بدفع الشرط الجزائي و قيمتة مليون دولار، وسبق ولم ينجح مسوؤلو التعاقد في ضم المهاجم البوركيني محمد كاونتية الذي جعل العرض الاهلاوي في اخر اولوياته، و سبق و فشلت إدارة التعاقدات في ضم جوستافو سوزا الذي كان يلعب في الدوري الكوري، كذلك الأوروجوياني جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.. والطابور طويل خاصة في ظل غياب محمود الخطيب للعلاج في اوروبا، و اختفاء شخصيات قوية عن تعاقدات الاهلي مثل عدلي القيعي ومحمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاهلي السابق وياسين منصور بدعمه المالي الكبير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز