عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يطالب الأندية بالتضامن مع الزمالك لتصحيح مسار الكرة المصرية

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، عن انسحاب الزمالك، من مباراة القمة، والاعتراض على تنظيم مسابقة الدوري المصري. 



أكد ميدو أن الأزمة الحالية الجميع كان متوقعها بسبب التخبط فى إدارة الكرة المصرية منذ سنوات، وعدم تنظيم المسابقات ولابد من التغير على جميع الأصعدة.

 

وأوضح ميدو خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج “10 و 10”، "هناك شخص واحد فقط الجميع وضع الثقة به، ولكن لم ينجح فى مهمته أو بالعربى غرقنا ولابد التغيير يكون على مستوى الفكر وليس الأشخآص فقط حيث تعرض جيل كامل للظلم بسبب عدم اللعب فى أجواء الجمهور".

 

وأضاف "أقدم التحية إلى مسؤولى نادى الزمالك على موقفهم الصراحة، ولابد من جميع الأندية التضامن مع الزمالك لتصحيح المسار فى الكرة المصرية، حيث هذا الموقف احزن جميع مسؤولى القلعة البيضاء وهذا التوقيت المثالى للمطالبة بتحقيق العدالة بين الجميع".

 

وتابع، الأنسب لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم هم محمود طاهر وعمرو الجناينى وطاهر أبوزيد مع الأستعانه ببعض الأسماء أيضا مثل محمود الأسيوطي وماجد سامى، والعمل على لجنة فنية استشارية على رأسهم هانى رمزى وأحمد حسن ونادر السيد أصحاب الخبرات الدولية الكبيرة، ومنح الشباب فرصة مثل حسام الزناتى الذي تعرض لضغط كبير أثناء تولى لجنة المسابقات".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز