عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد هنيدي ضمن قائمة المكرمين في المهرجان القومي للمسرح المصري

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي يرأسه الفنان محمد رياض، عن إقامة الدورة السابعة عشرة التي تحمل اسم "سميحة أيوب"، في الفترة من الاثنين 15 يوليو؛ حيث يقام حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية، وحتى يوم الثلاثاء 30 يوليو.



 

ومن المقرر أن يتم تكريم محمد هنيدي ضمن حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية، والذي سيشهد حفل توزيع الجوائز.

 

وسبق وأعلن المهرجان القومي للمسرح المصري عن أسماء أعضاء لجنته العليا للدورة الـ17 والتي تتكون من أجيال وتخصصات متنوعة، حيث تضم: رئيس المهرجان، محمد رياض، ياسر صادق مدير المهرجان، وأيضا انتساب عضوية عدد من النجوم والنقاد، مثل عبلة الرويني، نضال الشافعي، وليد سيف، مدحت العدل، إسلام إمام.

 

يأتي ذلك إلى جانب عضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، وعمرو البسيوني، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان إيهاب فهمي، رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان ماجدة عبد العليم، وتتولى تلك اللجنة رسم السياسة العامة ووضع خطط العمل للمهرجان قبل انطلاقه  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز