عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي جنوب المنيا

نقل المصابين للمستشفى
نقل المصابين للمستشفى

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 8 أشخاص آخرون في حادث تصادم أتوبيس وميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مركز أبوقرقاص جنوب المنيا تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 



 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة ميكروباص بمركز أبو قرقاص، وأسفر عن وقوع عددا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، عن أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية مباشرة التحقيق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز