عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الكشف عن "أبشع كلب" في العالم

في احتفال بتفرد الكلاب الذي يقلب معايير الجمال التقليدية رأسًا على عقب، أعلن كلب بكيني يبلغ من العمر ثماني سنوات ويُدعى “وايلد ثانغ” فائزًا بمسابقة أبشع كلب في العالم لعام 2024.



 

 

 

 

أصبح هذا الحدث السنوي، الذي يقام على بعد حوالي 38 ميلاً شمال سان فرانسيسكو، وولاية كاليفورنيا الأمريكية في معرض سونوما مارين في بيتالوما، تقليدًا محبوبًا يجذب المتسابقين والمتفرجين من جميع أنحاء البلاد.

وقالت مجلة نيوزويك الأمريكية إنه ليس فقط بمثابة مشهد ترفيهي ولكن أيضًا بمثابة تذكير بالاحتياجات المتنوعة داخل مجتمع الكلاب وأهمية إعطاء منازل للكلاب من جميع الأشكال والأحجام والمظاهر.

حصل Wild Thang، الذي ينحدر من نورث بيند بولاية أوريجون، على المركز الأول في محاولته الخامسة للحصول على اللقب.

 

 

 

وشهدت المسابقة، التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، مجموعة متنوعة من المتسابقين الذين يتنافسون للحصول على هذا الشرف غير التقليدي وحصة من مجموع الجوائز البالغة 10000 دولار برعاية Mug Root Beer.

وأشارت المجلة الأمريكية إلى أن الكلب الفائز لا بد أن يجتاز عدة معايير رائعة مثل مظهره.

وُلِد “وايلد ثانغ” في لوس أنجلوس، وواجه تحديات صحية كبيرة في وقت مبكر من حياته، بصفته جروًا، أصيب بمرض السل أثناء وجوده في الحضانة، وهو مرض فيروسي مميت أودى بحياة جرو آخر في فضلاته.

 

على الرغم من نجاة “وايلد ثانغ”، إلا أن المرض ترك له آثارًا جسدية دائمة، بما في ذلك تشوه الأسنان وساقه اليمنى التي تجدف باستمرار.

على الرغم من هذه العقبات، فقد حولته روح Wild Thang المرنة إلى مدافع عن صحة الحيوانات الأليفة ورعايتها. وقد استفاد مالكه من وجود الكلب على إنستغرام للترويج لتطعيم الحيوانات الأليفة وجمع الأموال لجهود الإنقاذ.

 

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم استخدام المنصة لدعم الكلاب البكينيشية المتضررة من النزاع في أوكرانيا، مما أدى إلى تبني ناجح لسبعة كلاب من قبل عائلات في كندا والولايات المتحدة.

 

وتهدف المسابقة، التي دخلت عامها الخامس والثلاثين، إلى تشجيع تبني جميع الكلاب، بغض النظر عن مظهرها. إنه بمثابة منصة للاحتفال بالكلاب غير المثالية التي تحتاج إلى التبني وتذكير الناس بأن جميع الكلاب تستحق الحب، بغض النظر عن سماتها الجسدية.

 

بصفته الفائز بالمركز الأول، سيحصل Wild Thang على جائزة نقدية بقيمة 5000 دولار وفرصة فريدة للظهور على علبة ذات إصدار محدود من Mug Root Beer. ومن المتوقع أن يؤدي التعرض لهذا الفوز إلى تعزيز منصة Wild Thang، مما قد يؤدي إلى تضخيم جهوده في مجال الدعوة لقضايا رعاية الحيوان. ذهب لقب المركز الثاني إلى روما، وهو كلب صغير لديه مجموعته الخاصة من المراوغات المحببة، والذي سيحصل على 3000 دولار.

حصلت ديزي ماي على المركز الثالث وجائزة قدرها 2000 دولار، لتكمل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المسابقة غير العادية.

كانت مسابقة أقبح كلب في العالم موضوع نقاش بين المدافعين عن رعاية الحيوان.

في حين يجادل البعض بأنه قد يشجع ممارسات التربية التي تعطي الأولوية للميزات غير العادية على صحة الحيوان، يؤكد المؤيدون أن الحدث يحتفل بالكلاب المنقذة ويشجع على تبني الحيوانات التي قد يتم تجاهلها.

من خلال عنوانها الساخر، تستمر المسابقة في تحدي المفاهيم المتعلقة بجمال الكلاب بينما تدافع عن قضية تبني الحيوانات ورعايتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز