عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب خصومة ثأرية.. إحالة أوراق عامل للمفتي قـتل شخصًا وأصاب آخر بأسيوط

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت هيئة الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، إحالة أوراق عامل لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعـدامه لقيامه بالاشتراك مع آخرين في قـتل شخص وإصابة أخر على خلفية خصومة ثأرية بين المتهمين والمجني عليه الأول بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح في أسيوط.



 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وليد محمد شحاتة، الرئيس بالمحكمة والمستشارين محمد حسن شلقامي، وإيهاب أحمد دهيس، نائبًا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر وعثمان أحمد عبد الحميد.

 

تعود وقائع القضية رقم 17562 لسنة 2022 جنايات الفتح إلى ورود بلاغ لمركز شرطة الفتح يفيد مقتل "عاطف.ع.م" بطلق ناري وإصابة "علي.م.ع" وسط الزراعات ناحية قرية بني زيد الأكراد وانتقل إلى موقع البلاغ ضباط مباحث المركز وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي.  

 

وتوصلت تحريات الرائد هشام النمر معاون مباحث مركز شرطة الفتح إلى قيام كل من "ح.م.س" "علي.م.ع.س" بارتكاب الواقعة وذلك بان قام المتهم الأول بإحراز سلاح ناري بندقية آلية واستقلال دراجة نارية قيادة المتهم الثاني وتوجههما إلى مكان تواجد المجني عليه الأول وسط الزراعات بطريق بني زيد الأكراد وتوقف المتهمان بإحدى الطرق الفرعية وما أن شاهدا المتهمان المجني عليه أثناء عودته من الزراعات الخاصة به في طريقه إلى منزله قاما بتعقبه وقام المتهم الأول بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبه مما أسفر عن إصابته والتي أودت بحياته.

 

وأشارت التحريات الى استكمل المتهمان سيرهما بالدراجة النارية إلا إنهما عادا إلى مكان سقوط المجني عليه الأول وقام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية صوبه للتأكد من وفاته وتصادف مرور المجني عليه الثاني بمكان الحادث مما أسفر عن إصابته وعقب ذلك قام المتهمان بالفرار من مكان مسرح الجريمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز