عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا

13 لجنة مجهزة لاستقبال 3714 طالبًا وطالبة من أبناء محافظة البحر الأحمر

وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر
وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر

بتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة التنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وكافة الإدارات التعليمية بالمدن لاستئناف أعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك غدًا السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤.



أكد الأستاذ الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات المشكلة بديوان عام المديرية تباشر أعمالها في متابعة آخر مستجدات العمل والوقوف على جاهزية جميع اللجان لاستقبال طلاب المحافظة.

حيث يؤدي الطلاب الامتحان بمادة اللغة العربية لمدة ثلاث ساعات تبدأ التاسعة صباحًا وتنتهي الثانية عشر ظهرًا.

واطمأن هشام من خلال التواصل مع غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية على جاهزية لجان سير الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة على تكاتف كافة الجهود لتوفير الجو الآمن والمناسب للطلاب لأداء الامتحان بعيدًا عن أي قلق أو توتر خلال فترة الامتحان.

حيث جرى تجهيز ١٣ لجنة موزعة على الإدارات التعليمية بالمحافظة بكافة المستلزمات والاحتياجات وتوفير سبل الراحة لاستقبال الطلاب وحال رصد أي مشكلات يُجرى تذليلها على الفور.

وعلى صعيد آخر فقد وجه وكيل التعليم بالمحافظة رسالته لأولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان تجنبًا لإثارة أي قلق أو توتر في نفوس الطلاب خلال تأدية الامتحان حرصًا على مصلحتهم، متمنيًا لجميع طلاب المحافظة التوفيق والنجاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز