عاجل
الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تركت انطباعا جيدا في هانوي

عاجل.. سيارة الرئيس بوتين الخارقة "تزمجر" تحت أشعة الشمس الحارقة

السيارة الرئاسية الروسية أوروس
السيارة الرئاسية الروسية أوروس

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بزيارة دولة إلى فيتنام اليوم الخميس، بدعوة من الأمين العام نجوين فو ترونج.



 

في فجر اليوم، وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والوفد رفيع المستوى من الاتحاد الروسي إلى هانوي، في مستهل زيارة دولة إلى فيتنام.

وكان في صباح يوم الأربعاء،  قد ظهر أسطول السيارات الذي يخدم الرئيس الروسي في هانوي للتدرب والاستعداد لاستقبال فلاديمير بوتين والترحيب به خلال زيارته الرسمية لفيتنام هذه المرة.

 

ويضم الموكب المرافق للزعيم الروسي 7 سيارات جميعها من شركة أوروس، من بينها سيارتان ليموزين مصفحتان مضادتان للرصاص تستخدمان لنقل الرئيس، وسيارتين سيدان، و3 سيارات متعددة الأغراض. 

 

وأوروس سينات هي حاليًا "السيارة الرئاسية" الرسمية لروسيا ويستخدمها الزعيم الروسي لجميع الأغراض العملية والاحتفالية. Aurus Motors وهي العلامة التجارية للسيارات الفاخرة مملوكة لمعهد البحث العلمي المركزي الروسي لمحركات السيارات والسيارات (NAMI). 

أًسست شركة السيارات أوروس هذه بناءً على توجيهات الرئيس الروسي ابتداءً من عام 2012، وفي ذلك الوقت، أراد بوتين أن تكون السيارات التي تخدم رئيس الدولة من صنع الروس.

بعد ظهر اليوم، التقى بوتين مع الرئيس الفيتنامي تو لام في القصر الرئاسي. 

وفي الوقت نفسه، مراسلو تاس صورًا للعديد من الأشخاص وهم يصطفون لالتقاط الصور بهذه السيارة الخارقة الشهيرة للرئيس الروسي.

 

 

وقالت وكالة أنباء آر تي إنه في طقس هانوي الحار، حيث تصل درجة الحرارة إلى 36 درجة مئوية ونسبة الرطوبة 57%، يجب أن يعمل مكيف الهواء في سيارات الليموزين الفائقة بسرعة عالية، مما يحدث أصواتًا عالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز