عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إنجاز كبير لطلائع الجيش في الكاراتيه

في سابقة لم تحدث منذ إقامة بطولة الدوري المصري للكاراتيه منذ عام ١٩٩٥ حتى الآن لم يحقق أي نادي في مصر درع الدوري الممتاز (في الكوميتيه) لثلاث سنوات متتالية وهو ما حققه فريق طلائع الجيش هذا الموسم.



وحقق طلائع الجيش على مدار تاريخه ١٢ درع في الكوميتيه رجال وسيدات أخرها بطولة هذا العام للمرة الثالثة على التوالي و التي أقيمت على استاد القاهرة، بحضور مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه وعلى رأسهم محمد الدهراوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وعلى صعيد الميداليات فقد حصد أبطال فريق الجيش هذا الموسم ١٣ ميدالية دولية منها ٣ ميداليات في بطولة العالم ببودابست بالمجر بخلاف ١٨ ميدالية محلية.

جاء إنجاز طلائع الجيش تحت قيادة الكابتن رضا الجندي المدير الفني للنادي والملقب بجنرال الكاراتيه في مصر لتاريخه الكبير في مصر والقوات المسلحة والكليات والمعاهد العسكرية الحاصل على أعلى حزام في مصر (دان ١٠) من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لجهده المتواصل في رفع شأن اللعبة في مصر والعالم العربي وتتلمذ على يديه العديد من اللاعبين الدوليين في تاريخ مصر.

ومثل فريق الجيش في البطولة اللاعبين أحمد رجب المصري وعبدالرحمن هشام وعمرو علاء ومحمود بدوي وإسلام محمد ويقوم بتدريب الفريق رغيد صالح وهو مدرب منتخب شباب مصر.

وجاء في المركز الثاني بالبطولة هذا الموسم نادي الزهور ثم نادي الرباط والأنوار بالمركز الثالث وبعده نادي الشمس بالمركز الرابع والأهلي بالمركز الخامس.

وقام بتحكيم البطولة نخبة من الحكام المميزين على رأسهم طارق رجائي رئيس لجنة الحكام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز