عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"جَسور".. أول كارتون كويتي لدعم ذوي الهمم

جسور كارتون كويتي لدعم ذوي الهمم
جسور كارتون كويتي لدعم ذوي الهمم

"جَسور".. شخصية كارتونية تُمثل منصة كويتية عصرية شاملة، لدعم وتأهيل وتشجيع واكتشاف المبتكرين من ذوي الهمم وعائلاتهم في مجالات التعليم، والتدريب والتوظيف والتوعية.



 حنان خلف العنزي، مؤسسة جَسور والمدير العام، أكدت أن جَسور لخدمة ودعم ذوي الهمم، ستنطلق رسمياً من دولة الكويت، خلال أسابيع قليلة ،وذلك في ظل الجهود الحثيثة والرعاية التي يقدمها الشيخ مشعل الصباح، أمير الدولة، لخدمة ودعم أصحاب الهمم وعائلاتهم.

العنزي أوضحت أن المبادرة والمنصة سيمتد عملها من الكويت لدول مجلس التعاون الخليجي ثم لمصر وأفريقيا وأوروبا، إذ تسعى الحملة عبر "جَسور" لتحقيق درجة عالية من الوعي المجتمعي بقضية ذوي الهمم والعمل على دمجهم بجدية وعدالة وتوفير كافة المقومات التي تحقق الاستفادة القصوى لهم وللمجتمع.

وحول الأنشطة والمشروعات المقرر تنفيذها، قال الكاتب الصحفي أشرف جابر، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لـ"جَسور"، إن المنصة انتجت شخصية كارتونية تحمل اسم "جَسور"، ممسكا بعصا صغيرة، رمزا لذوي الهمم، تمهيداً لإنتاج سلسلة من المحتوى بالرسوم المتحركة، وكذلك إطلاق "مجلة جَسور" كمنبر متخصص وصوت عصري لأصحاب الهمم، بلغات عدة.

المدير التنفيذي لـ"جَسور" كشف أن المشروع يتضمن كذلك، مركزاً خدمياً وتجارياً رقمياً، محطتي راديو وتلفزيون عبر الإنترنت، نادي جسور، وعدد آخر من الخدمات والمنتجات.

منصة "جَسور" أطلقت فيديو بالرسوم المتحركة، لتهنئة أمير الكويت وولي العهد، وجموع الشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدم "جَسور" الشكر للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، وولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح على جهودهما في رعاية ذوي الهمم، حيث أعرب الطفل الكارتوني "جَسور" عن فخره لكونه جزءا من وطنه الكويت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز