عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

استعدادات قوية لمنتخب رجال الطائرة قبل بطولة كأس التحدي

يستعد المنتخب الوطني للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني الإسباني فرناندو مونزو، للمشاركة في بطولة كأس التحدي والمقرر لها خلال الفترة من 2 وحتى 8 يوليو المقبل بالصين.



 

وتشهد بطولة كأس التحدي مشاركة 8 منتخبات وهي مصر والصين وأوكرانيا وبلجيكا وقطر وكرواتيا وتشيلي والمكسيك، ويتأهل صاحب المركز الأول فقط للدوري العالمي.

 

ويبدأ المنتخب الوطني مشاركته بمواجهة منتخب قطر في دور الثمانية يوم 4 يوليو المقبل، ثم يلتقي مع الفائز من مواجهة الصين والمكسيك حال الفوز.

 

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر والجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس حيث من المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 من يونيو الجاري لخوض معسكر وبطولة ودية وتستمر حتى 1 من يوليو المقبل.

 

وفي الفترة من 2 يوليو المقبل حتى 8 من الشهر نفسه يخوض المنتخب بطولة التحدي بالصين وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي ويعود بعدها الفراعنة للقاهرة.  

 

وفي الفترة من 11 إلى 17 يوليو يخوض منتخب مصر معسكرًا في بولندا يتخلله بطولة ودية، منها إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيىة 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز