عاجل
السبت 6 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا يستقبل وفد المطرانية للتهنئة بعيد الأضحى المُبارك

استقبل محافظ قنا أشرف الداودي، في مكتبه، اليوم الخميس، وفدا من مطرانية قنا للأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المُبارك.



وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، فقد ضم الوفد كلا من القمص دانيال السريانى وكيل مطرانية قنا، والقمص بيشوى ناروس بالنيابة عن نيافة الأنبا شاروبيم مطران قنا وتوابعها.

 

وأعرب المحافظ، عن اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر الغالية وشعبها وجيشها وقيادتها السياسية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء، مشيرا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها على تحقيق التنمية المستدامة ، فضلًا عن دورها في توعية المواطنين.

 

من جانبهم، عبر أعضاء الوفد الكنائسي عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك لمحافظ قنا وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحين باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مؤكدين عمق المشاعر بين أبناء الوطن الواحد التي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد التاريخ لتماسكها ، مؤكدين أن أعياد المصريين للجميع، فشعب مصر بكل أطيافه يتطلع إلي مستقبل أفضل للبلد الحبيب يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز