عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يحسم صفقة محمد شحاتة قبل أولمبياد باريس

صرح الإعلامي أمير هشام، أن نادي طلائع الجيش يملك بندًا في عقد إعارة محمد شحاتة لاعب الفريق المعار إلى الزمالك، يحق له بيع اللاعب عقب أولمبياد باريس 2024. وأضاف أمير هشام خلال تصريحات تلفزيونية: طلائع الجيش حال عدم تسديد الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه قبل الأولمبياد وتفعيل بند الشراء، سيكون أمام الجيش فرصة لبيع اللاعب حال تألقه لأي نادي دون العودة لنادي الزمالك فريقه الحالي. ومن جانب اخر كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك اتجاها داخل مجلس الإدارة لـ تفعيل بند شراء محمد شحاتة لاعب وسط الفريق، قبل أولمبياد باريس 2024.



وأكد المصدر ، أن محمد شحاتة أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيل الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وبالتالي تم الاستقرار على تفعيل بند الشراء واستمرار اللاعب في نادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة يرغب في تفعيل بند الشراء قبل مشاركة محمد شحاتة في أولمبياد باريس 2024، وعدم الانتظار لـ نهاية الموسم، حتى يضمن استمرار اللاعب في صفوف القلعة البيضاء، خاصة أن شحاتة لديه رغبة قوية في الاستمرار داخل البيت الأبيض والجدير بالذكر يوجد محمد شحاتة في معسكر منتخب مصر الأولمبي استعدادا لـ انطلاق أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز