عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل انتهاء تصوير "جودر 2" موعد العرض

مسلسل جودر
مسلسل جودر

يواصل الفنان ياسر جلال تصوير مسلسله "جودر 2 " في الفترة الحالية، وذلك بعدما قدم الجزء الأول منه في رمضان الماضي 2024، وسينتهي من تصوير العمل خلال شهر أكتوبر المقبل، وسيعرض قبل رمضان 2025.



 

مسلسل "جودر" يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة، ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي  يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

 

والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

وكان ياسر جلال قد تحدث في تصريحات تلفزيونية عن مسلسل "جودر"، وقال : "سعيد بنجاح جودر، وقدمته لأنني أحب الاختلاف في أعمالي، خاصة بعد تقديمي مسلسل الاختيار، وأنا بدأت البطولات متأخر، ومش عايز أعمل أجزاء من أعمالي، لذلك أحاول ترك أكبر نصيب ممكن من الأعمال المميزة التي تعيش مع الناس".

 

وأكمل : "جهة الإنتاج كانت خائفة في البداية من تقديم مسلسل جودر نظرًا لتكلفته المادية العالية، وهذه النوعية من الأعمال يتم دفع مليارات في الخارج من أجل إنتاجها، وأنا أيضًا كنت خائفًا من هذه التجربة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز