عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ميداليات السلاح واستعدادات السلة لملحق باريس وتصنيف تنس الطاولة

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 11 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

هنا جودة
هنا جودة

ميداليات السلاح واستعدادات السلة لملحق باريس وتصنيف تنس الطاولة. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 11 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 11 - 06 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 11 - 06 - 2024: ميداليات السلاح واستعدادات السلة لملحق باريس وتصنيف تنس الطاولة

 

أخبار ألعاب أخرى

 

ميداليات السلاح

 

أشاد الكابتن طارق الحسيني النائب الأول لرئيس الاتحاد المصري للسلاح، بما حققه المنتخب المصري للسلاح بالحصول على 22 ميدالية متنوعة في منافسات البطولة الأفريقية للكبار في دولة المغرب. وطالب نائب رئيس الاتحاد المصري، من اللاعبين التركيز والاستعداد والتجهيز بقوة خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

الأمين يزور معسكر اليد

 

قام الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بزيارة المنتخب المصري للشابات مواليد عام 2004، قبل السفر اليوم الثلاثاء إلى المجر في معسكر تجريبي استعدادًا لمنافسات بطولة العالم. ومن المقرر أن ينطلق المعسكر اليوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم 14 يونيو الجاري. وقام رئيس الاتحاد المصري بتقديم الدعم والتحفيز للاعبات، في حضور الكابتن عبده عبد الوهاب المشرف على منتخبات السيدات، وذلك في آخر تدريبات الفريق اليوم بالمركز الأولمبي بالمعادي.

 

استعدادات السلة لملحق باريس

 

تحدث محمد سليم المدرب العام للمنتخب المصري لكرة السلة، عن استعدادات المنتخب المصري قبل المشاركة في الملحق العالمي المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. قال محمد سليم: “يخوض المنتخب المصري معسكرًا مغلقًا حتى يوم 14 يونيو الجاري، ومن ثم يحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين على أن تكون العودة في معسكر يوم 17 يونيو يضم 16 لاعبا فقط منهم لاعبيو الأهلي والاتحاد السكندري“.

 

وأضاف: “وسيسافر المنتخب المصري صباح يوم 21 يونيو لخوض معسكر في لاتفيا يشارك خلاله المنتخب في ثلاث مباريات ودية مع الكاميرون ولاتفيا وجورجيا، ومن ثم نتجه إلى اليونان لخوض تصفيات الملحق الأولمبي، حيث تقام المباراة الأولى يوم 2 يوليو مع منتخب الدومينيك، والمباراة الثانية يوم 4 يوليو مع اليونان“. وتابع: “ستكون جميع المباريات صعبة كثيرًا، حيث إن منتخب الدومينيكان يضم العديد من اللاعبين المميزين، وهدفنا تحقيق الفوز في المباراة الأولى للصعود إلى الدور قبل النهائي في التصفيات.

 

ناشئو الطائرة يعتذر عن البطولة العربية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، الاعتذار عن مشاركة منتخب الناشئين تحت 17 سنة، في منافسات البطولة العربية المقرر لها بالأردن في العاصمة عمان خلال الفترة من 1 ولغاية 13 يوليو المقبل.

 

تصنيف تنس الطاولة| تقدم هنا جودة وتراجع عصر

 

شهد تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة في آخر تحديث له اليوم، تقدم هنا جودة لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي مركزين لتحتل المركز الـ30 عالميا فيما استمرت دينا مشرف بطلة أفريقيا في المركز الـ24، بينما شهد تصنيف الرجال تراجع عمر عصر بطل منتخب مصر مركزين ليحتل المركز 24 وتقدم يوسف عبد العزيز لاعب منتخب مصر 3 مراكز محتلًا المركز الـ90.

 

ندوة تثقيفية لمنتخب الطائرة

 

نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ندوة تثقيفية لمنتخب مصر للكرة الطائرة للرجال، حول مخاطر المنشطات، وكذلك التغذية الرياضية السليمة، ودور علم النفس الرياضي في تطوير أداء اللاعبين، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

 

الووشو كونغ فو يشارك في بريكس

 

غادرت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو مطار القاهرة متجهة إلى روسيا للمشاركة في دورة ألعاب دول البريكس المقامة في كازان بروسيا خلال الفترة من 11 إلى 17 يونيو 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز