عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

اللواء الزملوط يترأس اجتماع المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة
اللواء الزملوط يترأس اجتماع المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة

ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور السيدة حنان مجدي نائب المحافظ، والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والعميد هيثم عبده المستشار العسكري للمحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.



 

 استهل المحافظ بتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجيًا الله أن يعيده على مصر والأمة الإسلامية بالخير والسلام، كما وجّه الشكر للجهد المبذول لتوفير مناخ ملائم للطلاب لتأدية امتحانات الثانوية العامة مؤكدًا على المتابعة اللحظية ومراجعة الإجراءات الأمنية وتفعيل غرفة العمليات حتى انتهاء فترة الامتحانات. وتخلل الاجتماع الدعاء وقراءة الفاتحة للأستاذ خالد عاطف عبد الفتاح بصندوق الدعم بالمحافظة سائلًا الله له الرحمة والمغفرة ولأسرته الصبر والسلوان.

 

 

وأسفر الاجتماع عن عدد من التوجيهات كما يلي: ▪️التأكيد على تأمين جميع المنشآت خلال أجازة العيد، ورفع درجة استعداد القصوى بكافة القطاعات والمرافق الحيوية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

▪️التنسيق بين الأوقاف ورؤساء المراكز لتهيئة الساحات لصلاة العيد وتزويدها بمكبرات الصوت اللازمة.

▪️الرقابة على الأسواق والمخابز للاطمئنان على أرصدة السلع وضبط الأسعار.

▪️التنسيق بين رؤساء المراكز والتضامن الاجتماعي لتوزيع ١٣ طنا من اللحوم على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية، ودعم صغار الموظفين بالمراكز والوحدات المحلية.

▪️التشديد على استمرار جهود تحصيل مستحقات الدولة، واستمرار تنفيذ حملات الإزالة للمتقاعسين، والتحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة لحين السداد؛ حفاظًا على حق الدولة والمال العام.

▪️التحليل الدوري لمياه الشرب بالتنسيق بين قطاع الصحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

▪️منح مكافأة مالية لفريق الوادي الجديد لكرة القدم لفوزه بدور ١٦ وتأهله لدور الثمانية ببطولة دوري مراكز الشباب- النسخة العاشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز